يتساءل الناس لي إذا كانوا يختبئون في الكهوف, خلال الفترة القادمة والمحنة الحكم على الارض, معركة. الرد البسيط هو “رقم” مع القس سميث كنيسة حيث قال: “لو كنت تجد نفسك في آخر 7 سنوات 3.5 سنة والمحنة, أود أن نكتشف فيها القنبلة النووية هو الذهاب إلى الأرض وتذهب هناك يقف تحت لانها ستكون رهيبة خلال الأوقات يعيش عصر والمحنة.” سأكون للاتفاق. معظم سكان الارض ستكون قوضت, باستثناء اليهود الذين سيتم sealed 000 144 قبل أن يتخذ الانجيل المقدس روح طوال العالم, لذا لا يمكن أن تتضرر من الكويكبات, الحروب النووية, والمجاعة, يفسد, التضخم الجامح والزﻻزل أمواج المد, وغير ذلك.

إن السبيل الوحيد للنجاة قادمة غضب العالم الشرير عند الله لاستقبال يسوع المسيح في قلوبكم “وكما لورد به شخصيا. ويقول الله وليس هناك أي اسم آخر في السماء او الارض نظرا لحل الخطيئة في حياتك, خلاص, الخلاص لكم نفسي, والطريق إلى الجنة. يسوع هو الشخص الوحيد في تاريخ البشر الذين قالوا, وكان قادرا على القول “أنا في الطريق الى الحقيقة في الحياة. لا أحد يأتي من الأب الا عن طريقي “. محمد ميت, بوذا ميت, وتوفيت في الحكومة, وفاة نجم ميت. الشخص الوحيد في هذا الكون الذي توفي اجل خطايانا على الصليب, يعود الى بعث الحياة في اليوم الثالث الآن يجلس على عرش الله الحق باليد, وله سلطة وقدرة من إنقاذ يسوع المسيح وحده هو لنا, منهم حباه الله اجل خطايانا ما دفع; بحيث وإذا كنا نؤمن له لاستقباله, فعلينا اجل خطايانا يتقاضى والغفران, هبة الحياة الابدية. وإذا كنا لا تملك

وإذا كنتم يشتري لي الهدية وإعطائه إلي, وأنا أرفض أن إذا, كيف ترون? حسنا, أحب الله لنا الكثير انه جاء بمثابة البسيط المتواضع انسان يسوع المسيح, ابشر فليس لنا الخلاص, يموت عن عبور بالنسبة لنا الشر. فإذا كنا لا يحصلون على هدية الخلاص وهو السيد المسيح, ثم نقوم الله يرفض هدية حب. هدية ثمينة اذا كنا نرفض مثل هذا, فليس هناك من يترك لنا الخلاص. والله لم يقدم طريقة أخرى نحو السماء الا دمه الضوء عليها عبر التضحية الحية.

والله لم تقدم الانقاذ صعوبة. وليس من حسن الطيب أو سندات الاعمال او الممارسات الدينية والطقوس التي نحن بصدد انقاذ. وبدلا من ذلك هو الخلاص مجانا, وهي هبة من الله. كل ما يتوجب علينا فعله هو الاعتقاد الذي يحصلون عليه من الله له. والله ما تريده “الايمان” بر. ولا يمكن إنقاذ بلادنا ونحن والأشغال الشاقة مهما حاولنا. ولا يسعنا إلا أن الاعتقاد ان يسوع كان يتلقى الخلاص اجل خطايانا دفعت بالفعل, وإذا كنا نؤمن فقط, سنكون سيتم توفيرها مجانا له النعمة الله قد قال ان نقوم باعمال الخير هي أشبه القذرة خرقا بالية له, لأنه هو فخرنا أن نعتقد أنه يمكن أن ينقذ بلدنا ان من فعل شيء, وهو دين يعلم. الله وتكره والدين. ليس دين المسيحية, بل هي علاقة مع الله الحي. الصلاة لا يتلون القرآن المسلمين أو بوذية يتلون مرات ومرات sutra. دعاء من المسيحيين وهو يتحدث مع الله, مثلهم مثل لك أن تتحدث مع بلدكم تأثيرها والده; هكذا ايضا كنت أتحدث مع بلدكم السماوي

يمكنك أن تحصل يسوع الى قلوبكم بسيط خلال الصلاة. يمكنك القول “الله” أشكركم على خطاياي يموتون من أجل العبور. أرجو منكم يدخل قلبي حتى الآن. شكرا على خطاياي باسقاط, وإعطائي هبة الحياة الابدية. من يسوع اسم وأتمنى مخلصا, آمين.. “اذا كنت مخلصا يصلي ما في قلوبكم, ويعتقد ان يسوع المسيح هو جيش الرب عز وجل, ثم أنت الآن إنقاذ, ستنضم اليه في السماء فإنك عندما يموت. وقال ان الروح القدس قد حان الآن إلى قلوبكم, and your نفسا وهي مختومة من قبله. فأنت جديدة الآن خلق anew ولد وروحيا. ولعلكم raptured الى السماء قبل أن يأتي الحكم ضيق على الارض. أنت الآن ولد-وهنا أيضا كريستيان الولد من أبرز والله المستعان. تهانينا, والثناء لله!

دراسة الكتاب المقدس كلمته, بغية معرفة المزيد منكم السماوي الأب. ونصلي معه في كل الأوقات, فهو يريد الزمالة معكم. وقال انه يحب لكم انه مهتم لكم. والله لا يحب. فهو ابيكم حتى الآن. يسوع المسيح هو صورة لما له من حقوق, وأضاف عبارة حتى يتسنى لنا معه الحديث الزمالة. والله الأب في السماء, ألغى السيد المسيح, وما هي الروح القدس الله واحد من ثلاثة أشكال مختلفة; triune مظهر بالمناخ, omniscient و دائمة الوجود المقدسة الله الخالق هذا الكون الذي كانت منظمة الصحة العالمية, ومن الذي يجب أن يأتي العظيم “أنا”.